Translate

الخميس، 26 مارس 2015

بالصور لماذا تريد النساء مشاهدة الافلام الجنسية

.
.
بالصور لماذا تريد النساء مشاهدة الافلام الجنسية 
Pictures of what you want to watch movies women sex
يشار الى ان الافلام الاباحية للرجال فقط مخصصة، ولكن النساء أيضا Thbmshahdh هذه الأفلام ورؤيته كما يدل على ذلك الاباحية الممثلة أورورا سنو في مقال لها ورد في الصحيفة البريطانية ديلي بيست.
يقول أورورا: بعد 3 ساعات من التوقيع للجماهير، وجاء الشاب برفقة فتاة تحمل لها الصورة الخاصة بي وطلب مني التوقيع عليها، قلت له خداع حول الطريقة التي استخدمها لإقناعها لمقابلة الاباحية نجمة، ولكن كانت الإجابات لم تؤخذ في الاعتبار، كما قال لي أن الفكرة كانت فكرتها، التي أحب أن مشاهدة الأفلام الاباحية. وقال أورورا أنها لعبت دور البطولة في أكثر من 100 فيلم خلاعي وهذه المرة الأولى التي اللقاء أعجب من قبل امرأة.
وأشارت إلى أن الجزء عندما كانت في الثامنة عشرة من العمر، كنت لا يرى أبدا أي فيلم Alake حتى بدأ توجيه، كما هو أنها تريد أن تعرف المزيد عن مشاهد من هذه المهنة، ومن ثم كانوا يعتقدون أن هذا النوع من المخصص نشأت الأفلام فقط للرجال لإعداد أفلام للذكور على أساس أن النساء أكثر رومانسية وبالتالي لن يشاهد فيلما مثل هذا، والتي غالبا ما تحتوي على الرجل العنيف ممارسة مع الفتيات الجميلات.
بعد عقد من الزمن وعندما التقت أثار هذا المشجعين العشق السؤال التالي: لماذا النساء مثل الاباحية مشاهدة أفلامي؟ وتقول مايو من مثليه أنها أصبحت واحدة من أقوى مروحة Paurora لأنها وجدت أن أفلامها تتحملها إلى عالم آخر، حيث أن تتخيل نفسها، يرافقه امرأة تحب، وهو ما يعطيها تجربة أكثر حميمية مع شريكها، مشيرة إلى أنها أود أن يكون حرا مثل النجوم من Alabahiat، وهم الذين أثيرت على أساس أن الافلام الاباحية سيئة، ووجدت أن هذا الأخير هو مجرد وسيلة للاسترخاء والتعلم.
بدوره يقول كاتارينا أنها نرى بالأفلام الجنسية لنفس الأسباب الرجال، مشيرا إلى أن هذه الأفلام زادت الرغبة في وجعلها تشعر أنها كانت مثيرة هذا وأوضحت أن مجرد الحديث مع شريكها للأفلام الاباحية حتى من دون وجهة نظر يرسل شعور من الإثارة بينهما في المقابل تحدث أورورا مع ماجي التي لا ترغب في مشاهدة هذه الأفلام الاباحية، بحجة أن النساء في هذه الأفلام هي Jmabat على الإطلاق، أن يكون لها شعاع الاصطناعي وأصدرت وهمية هذا واعتبر أن معظم النساء لا Bhajhaly مثل هذه الأفلام. تعتبر أورورا أن ماجي قد يكون على حق لأنه لا يجعل الأفلام الإباحية مناسبة للمرأة، وأصحاب الشركات والموزعين وأصحاب المحلات التجارية
حتى الزبائن هم من الرجال الجماعة، صحيح أنه في السنوات الأخيرة، ونحن الآن نرى الناتج من الإناث في هذا المجال، ولكن لم يتغير عملية التسويق.
الصور.
.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق