Translate

الأحد، 20 أبريل 2014

شاهد ضحية جديدة للاعتداء الجنسى الوحشى على الأطفال

.
.
..ضحية جديدة للاعتداء الجنسى الوحشى على الأطفال.."هاجر" 8سنوات زينة جديدة بالمنصورة.. تؤكد: "3عاطلين خطفونى بتوك توك من سوق الخضار واغتصبونى".. وتتعرف على أحد المتهمين والنيابة تأمر بحبسه
الأحد، 20 أبريل 2014 -
christian-dogma.com
الطفلة هاجر
الدقهلية - أسامة السيد و شريف الديب

شهدت إحداى قرى محافظة الدقهلية جريمة بشعة بعد قيام 3 عاطلين بخطف طفلة داخل توك توك من سوق الخضار بالقرية وضرب شقيقها الذى لا يتجاوز عمره 9 سنوات، والتوجه بالطفلة إلى مكان مهجور على أطراف القرية، والاعتداء عليها جنسيا وضربها بوحشية بخرطوم أنبوبة وتعذيبها لأكثر من 3 ساعات بعد فشلهم فى معاشرتها جنسيا نظرا لصغر سنها.

الطفلة "هاجر الدرينى عمر" 8 سنوات ضحية جديدة للانحلال الأخلاقى، كادت أن تفقد حياتها، حيث هددوها بالقتل إن لم تكف عن البكاء أو إخبار والدتها فى ظل وجود ضجة إعلامية لقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بوقف عرض فليم حلاوة روح للحفاظ على قيم المجتمع المصرى وخروج دكاكين وجمعيات حرية الفكر والإبداع وحقوق الإنسان لإدانة القرار الذين يعملون على هدم القيم المصرية.

كان اللواء حسن عبدالحى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة بتقديم "سماح عبدالسلام" 37 سنة ربة منزل والمقيمة بإحدى قرى المركز ببلاغ ضد 3 مجهولين يستقلون توك توك وقاموا بخطف ابنتها هاجر 8 سنوات، والذهاب بها إلى مكان مهجور على أطراف القرية والاعتداء عليها جنسيا وضربها بوحشية، ووجود آثار الضرب عليها.

ونظرا لأهمية البلاغ قام العقيد سيد خشبة مفتش المباحث بإخطار اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، الذى أمر بتشكيل فريق بحث للتوصل للجناة، وقام الرائد رامى الطنطاوى رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقيب محمد صبح ومصطفى موافى ومحمود خضر، بالتوجه إلى القرية واصطحاب الطفلة وأمها إلى مكان الواقعة.

وأدلت الطفلة بأوصاف المتهمين نظرا لوجود علامة مميزة فى مقدمة رأس أحد المتهمين ويدعى "عصام عطية فاروق القطب" 18 سنة عاطل، وشهرته "صاصا"، والتى تمكنت المباحث من ضبطه واعترافه بالواقعة، بينما فر المتهمان الآخرين هاربين.

على الفور تمت إحالة المتهم للنيابة العامة، واستمعت النيابة برئاسة السيد موسى رئيس نيابة مركز المنصورة لأقوال الطفلة، التى قالت "كنت فى السوق يوم الخميس الماضى لشراء خضار وطماطم لأمى أنا وشقيقى حسن ومعه 5 جنيات ولقيت توك توك وفيه 3 أولاد كبار وقاموا بضرب أخى حسن بالرجل فوقع على الأرض والخمسة جنيه التى كانت معه، وقاموا بشدى داخل التوك توك، وأنا أصوت وأصرخ فوضعوا أيديهم على فمى وسكينة على رقبتى، وأخذونى فى مكان زى الجبل ونزلونى وقلعونى هدومى بالعافية، وقطعوا لى البنطلون والشورت وكل واحد حاول يعمل حاجة قلة أدب، وشاورت المجنى عليها إلى موضع الفرج، ولما ما عرفوش لقيتهم قاموا بضربى بخرطوم أنبوبة أحمر، وقاموا بضربى كثيرا، وواحد منهم أعطنى جنيه وتركونى فى المكان، وأنا جبت هدومى ولبستها ورحت لأمى، وأنا كنت خائفة إنهم يموتونى".

وأكدت المجنى عليها أن أحد المتهمين قام باستدراجها من أمام المدرسة منذ فترة وقام بالتعدى عليها جنسيا مثل هذه المرة، وهى خائفة من أن تروى لأمها.

وقام أكرم سرحان مدير النيابة وهيثم الحجار وكيل النيابة بعرض قانونى للمتهم لعدد 5 مرات، وقامت الطفلة بالتعرف على المتهم فى كل مرة رغم تغيير ملابسه، واعترف المتهم بضرب المجنى عليها، وأنه لم يعتد عليها جنسيا ولم يذهب معهم للمكان المهجور، وأرشد عن 2 من المتهمين، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعى، واستدعت النيابة الطفل "حسن" 9 سنوات شقيق الطفلة لسماع أقواله.

وأكدت الأم أن زوجها توفى منذ عام ونصف وكان يعمل عربجى وترك 3 أطفال حسن وهاجر وتامر، وقالت "ليس لنا أى دخل، وأسكن بـ150 جنيها بخلاف الميه والنور، وأنا أعمل خادمة فى المنازل لكى نعيش وأكافح على أولادى بالحلال".

وأضافت: "فوجئت بابنتى مصابة فى ظهرها فى حالة انهيار وبكاء شديد، وقالت لى ما حدث فتوجهت للمركز وقاموا بالحضور معى ولم يتأخروا عنى، إلا أننى أتعرض لتهديد من أسر المتهمين لإرغامى على التنازل مقابل 20 ألف جنيه، وهم لو دفعوا كنوز الدنيا لن أتنازل خاصة أن أهالى القرية كلها معى ويتوعدون المتهمين، وأكدوا لى على حمايتى أنا وأطفالى الثلاثة لكونى لست من أهل القرية بعد إصابة الأهالى بحالة من الذعر والخوف على أولادهم خاصة أنه هو الحادث الأول من نوعه فى هذه القرية"، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12605 لسنة 2014 جنايات مركز المنصورة.


christian-dogma.com



christian-dogma.com



christian-dogma.com



christian-dogma.com

اليوم السابع
 

.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق