Translate

السبت، 8 مارس 2014

مشهد من فيلم"نوح" ويهرب من هجوم رجال الدين الإسلامى والمسيحى بـ"رسالة توضيحية"..

.
.
"نوح" يهرب من هجوم رجال الدين الإسلامى والمسيحى بـ"رسالة توضيحية".. بارامونت: الفيلم لا يسرد قصة حياة النبى .. ومخرج الفيلم يرفض الدخول فى معارك إعلامية

السبت، 8 مارس 2014
مشهد من الفيلم
كتب - محمود ترك

بعد تعرض الفيلم السينمائى الأجنبى الجديد المثير للجدل «نوح» للعديد من الانتقادات من رجال الدين الإسلامى والمسيحى سواء فى مصر أو بعض البلدان العربية والأجنبية، قبل عرض الفيلم بالسينما، حرصت الشركة المنتجة بارموانت paramount على وضع رسالة توضيحية تؤكد أن الفيلم لا يسرد بالتفصيل قصة حياة سيدنا نوح بل استلهم فقط بعضا من أجزاء القصة الحقيقية ووضعها ضمن إطار فنى درامى.

وسوف يتم وضع الرسالة التوضيحية على جميع التريللر الدعائية التى سوف يتم طرحها على الإنترنت وأيضا الملصقات الدعائية الخارجية والموقع الخاص بالفيلم على شبكة الإنترنت، حتى يعرف الجمهور أن العمل يستلهم فقط قصة حياة سيدنا نوح، وأكد مسؤولو شركة بارامونت أنهم عندما حصلوا على تراخيص عمل الفيلم كانوا متأكدين تماما أنهم يقدمون عملا فنيا يبحث فى جوهر، وقيم قصة سيدنا نوح التى هى حجر الزاوية فى مفهوم الإيمان بالنسبة للملايين من الناس فى جميع أنحاء العالم.

وقال روب مور رئيس مجلس إدارة شركة بارامونت إنهم حريصون جدا على إيصال المعلومات الصحيحة لجمهور السينما قبل ذهابهم إلى دور العرض وشراء تذاكر مشاهدة الفيلم، وأن الشركة فخورة بالعمل الذى أنجزه المخرج دارين أرنوفسكى، وأنهم واثقون من أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور وسيستمتعون به. 

فيلم Noah، هو إعادة تجسيد لقصة سيدنا نوح وسفينته الشهيرة، ففى عالم دمرته خطيئة الإنسان، يتم تكلفة نوح بمهمة إلهية وهى بناء سفينة لإنقاذ الخليقة من الفيضان، ومعه فريق عمل مميز يتضمن جينيفر كونلى والتى تجسد دور زوجة نوح، وإيما واتسون، وأيضا لوجان ليرمان ودوجلاس بوس فى دور أبنائه، والطفل داكوتا جويو الذى يجسد دور سيدنا نوح وهو طفل، وأنطونى هوبكنز فى دور جده «متوشلخ».

ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم فى دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر، الموزع لأفلام شركتى باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز فى مصر يوم 26 مارس الجارى.

وتم تصوير الفيلم فى أكثر من بلد ومنها نيويورك وأيسلندا، ويتضمن العديد من المشاهد المثيرة خصوصا فى مشهد هجوم الطوفان وصعود أزواج الحيوانات المختلفة إلى السفينة والكرات النارية التى تتساقط من الأسماء واقتلاع الأشجار من جذورها.


اليوم السابع 


.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق