Translate

الاثنين، 10 مارس 2014

بالصور: الملحدون يهدرون دم ياسمين جمال

.
.
تبرأت الفنانة ياسمين جمال من فيلم «الملحد» الذي اعتبرته كأنه لم يكن، وقالت إنها غير راضية عنه تماما، مؤكدة أن متشددين أهدروا دمها بسبب مشاركتها في الفيلم.

ياسمين أضافت: «حتى الآن لم أحصل على بقية أجري عن الفيلم، كما أنني لم أصور باقي مشاهدي والأفيش لا يحتوي على صورة لي، وهناك العديد من اللغط، خاصة وأن المنتج قام ببيع الفيلم لمنتج آخر لا نعرفه وأن ضد نزول الفيلم حاليا من الأساس».

الفنانة أشارت إلى أن السيناريو الذي عرض عليها غير ما تم تنفيذه تماما، وقالت: «أعطيت ثقة للمخرج لأن رؤيته أعجبتني ولكني فوجئت بمستوى تنفيذ أقل مما كنت أتوقع بكثير. وأنا ندمت على المشاركة، خاصة وأن البعض اتهمهنا أننا ندعو للإلحاد، وقتها أكدت أن هذه الشريحة موجودة بالمجتمع ولابد من الإشارة لها، وأنا نوجه رسالة تحذيرية بالفيلم، ولكن الكواليس التي حدثت جعلتني أندم على المشاركة».

وعن التهديدات بإهدار دمها قالت -في حوار لجريدة روز اليوسف اليومية-: «مخرج الفيلم قال لي أن أدخل على صفحة الملحدين على فيس بوك ووجدتهم يهدرون دمي ويستنكرون أننا نسبهم في الفيلم بالمدمنين، ولكني لم أواجه تهديدات مباشرة».



المصدر الحياة



.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق