Translate

الجمعة، 14 مارس 2014

تفاصيل التحقيق معي صافيناز أمام النيابة لمدة ساعتين

.
.
تفاصيل ساعتين لـ"صافيناز" أمام النيابة.. الراقصة: رقصت فى فرح صديقتى دون أجر وعدم إجادتى "العربية"دفعنى للتوقيع على عقد لا أفهم بنوده..ومحامى سفارة روسيا: طعنت بالتزوير المعنوى.. والنيابة تخلى سبيلها

الجمعة، 14 مارس 2014 
كتبت نرمين سليمان
أمر أدهم عبدالعزيز وكيل نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، إخلاء سبيل الراقصة صافيناز، وذلك فى البلاغ المقدم ضدها من مدير فندق شهير لاتهامها بمخالفة شروط التعاقد بينهما، ورقصها بأحد فنادق مصر الجديدة بدون الحصول على موافقته.

وأكدت "صافيناز" فى أقوالها أمام النيابة خلال جلسة التحقيقات التى استمرت قرابة الساعتين، أنها قامت أمس بالرقص بحفل زفاف صديقة لها تعرفها منذ سنوات، ورقصت مجاملة للعروسين بدون الحصول على أى مقابل مادى، مشيرة إلى أنها تحمل تأشيرة سياحة.

فيما طالب محامى السفارة الروسية الذى حضر معها، التحقيقات بإخلاء سبيلها، مشيرا إلى أن هناك دعوى مدنية كان قد أقامها ضد الفندق الذى قام بالإبلاغ ضدها وذلك للطعن بالتزوير المعنوى على العقد المبرم بين صافيناز والفندق، مشيرا إلى أنها روسية ولا تجيد اللغة العربية، مما جعلها توقع على العقد بدون فهم كافة بنوده.

كما استمعت النيابة، إلى أقوال محامى الفندق الشهير مقدم البلاغ ضدها، حيث أكد أن صافيناز قد وقعت عقد احتكارها لمدة 5 سنوات، والذى ينص على عدم قيامها بأى أعمال استعراضية خارج الفندق، إلا بموافقة كتابية بينهما، وأنها لم تجدد تراخيص إقامتها وترخيص المصنفات الفنية، فأمرت النيابة بالاستعلام من مصلحة الجوازات والهجرة عن صحة إقامة صافيناز فى مصر.

وأكد مصدر قضائى، أن النيابة ليست من اختصاصها نظر قضايا الإخلال بشروط التعاقد، حيث إن هذا النوع من القضايا يتم نظره فى دوائر مدنية بالمحاكم، مضيفا أنه فى حال ثبوت عدم قيام صافيناز بتجديد إقامتها فتكون العقوبة تغريمها مبلغ حوالى 500 جنيه.

كانت شرطة السياحة، قد ألقت القبض على "صافيناز" بسبب البلاغ الذى تقدم به المحامى رأفت عدلى مدير أحد الفنادق بالمهندسين ضدها، لخرقها تعاقدا حصريا تم بينها وبين الفندق، نظراً لأن التعاقد يحظر على صافيناز التعامل مع أى مكان آخر، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الفندق، ولذا ألقى القبض على الراقصة أثناء إحيائها حفل زفاف بأحد الفنادق الأخرى مما يعد مخالفة للعقد الذى وقعته.


المصدر : اليوم السابع


.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق