Translate

الأحد، 19 يناير 2014

عاجل ومفرح من وفد الكونجرس بعد لقاء السيسي..

.
.
بعد لقاء السيسي.. وفد الكونجرس : سننقل الصورة الواقعية لما يحدث في مصر



عاجل,ومفرح,من,وفد,الكونجرس,بعد,لقاء,السيسي.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل ومفرح من وفد الكونجرس بعد لقاء السيسي..

التقي الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، بالنائب دانا رورا باكر رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوربا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الامريكى والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.
وقدم الوفد الأمريكي التهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بنجاح عملية الاستفتاء علي الدستور والتأسيس لمرحلة جديدة من التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر، وتمكين الشعب المصري من التعبير عن ارادته في مناخ من الحرية والديمقراطية لاستكمال خارطة المستقبل.
وتناول اللقاء تطورات الأوضاع علي الساحتين الاقليمية والدولية وانعكاسها على الامن والاستقرار بالمنطقة، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكرى بين مصر والولايات المتحدة الامريكية.
وأكد وفد الكونجرس حرصهم علي نقل الصورة الواقعية لحقيقة الاوضاع في مصر إلي الكونجرس الامريكي، معربين عن دعمهم للاجراءات التي تتخذها الحكومة للنهوض بمسئوليتها في استعادة الامن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة في مصر.
حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة.



عاجل,ومفرح,من,وفد,الكونجرس,بعد,لقاء,السيسي.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل ومفرح من وفد الكونجرس بعد لقاء السيسي..



.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق