Translate

الأحد، 22 ديسمبر 2013

بالصور.. تفاصيل ذبح طفل بالفيوم على يد زوج والدته الإخواني

.
.
بالصور.. تفاصيل ذبح طفل بالفيوم على يد زوج والدته الإخواني







الأحد ٢٢ ديسمبر ٢٠١٣


حالة من الحزن والأسى تسيطران على أسرة الطفل محمد ( 14 سنة) الذي ذبحه زوج أمه أحمد التربي بعد صلاة الفجر، وألقي القبض عليه وقررت النيابة العامه حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

انتقلت كاميرا "صدى البلد" إلى منزل الطفل القتيل بقرية طبهار التابعة لمركز أبشواي بالفيوم، حيث قالت والدة الطفل القتيل، وتدعى جيهان سالم محمود سالم "ربة منزل"، إنها تزوجت منذ 13 سنة وطُلقت وأنجبت الطفل محمد، مضيفة "ثم جئت إلى قرية طبهار بمركز أبشواي، وتزوجت من أحمد التربي بعد أن تعرفت عليه عن طريق أحد الجيران.

وأضافت "كنت أقوم بالصرف عليه، حتى ابنى الضحية الذي قتله زوجي أحمد، كان يقوم بإعطائه النقود التي يحصل عليها نظير عمله في جمع الكراتين وبيعها.

وتابعت "ليلة الحادث وقعت مشادة كلامية بين نجلي الصغير محمد وزوجي أحمد، بعدها توجهت إلى الفراش في حجرتي، وفي الصباح ذهبت لإحضار الإفطار بدلا من نجلي الأصغر، وبعد أن أحضرته رجعت لأسمع صراخ نجلي أحمد، فاستنجدت بالجيران، ووجدت نجلي محمد غارقا في دمائه ومذبوحا بسكين، وشاهدت زوجي القاتل أحمد وفي يده السكين الملوثة بالدماء، فصرخت وحضر الجيران الذين أمسكوا به وقاموا بتسليمه لرجال المباحث الذين حضروا للمنزل بعد إبلاغهم بالحادث.

وأضافت قائلة "زوجي القاتل كان يخدعنا وانضم في الفترة الأخيرة لجماعة الإخوان المسلمين ويخرج مع الإخوان في جميع التظاهرات وأقام في رابعة العدوية خلال اعتصام الجماعة.

وطالبت الأم المكلومة بإعدام زوجها القاتل الذي قتل أعز أبنائها، حيث كان يصرف عليها ويطعمها.







.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق