Translate

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

شاهد بالصور رفض نقل السيارة فشاهد ماذا فعلو بها

.
.

رفض نقل السيارة فثبتوها بالأسمنت

12/23/2013   
رفض نقل السيارة فثبتوها بالأسمنت

 العناد وعدم الاتفاق على أمور قد تبدو بسيطة، لا يجر على صاحبه سوى المشكلات، وقد تخرج الأمور عن السيطرة، كما في حالة المواطن البرازيلي هنا.
ففي مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، اندلع خلاف بين بنائين وبائع سيارات أوقف إحدى السيارات على الرصيف بعد أن طلبوا منه إيقافها في مكان آخر.
وقال المسؤول عن بيع السيارة من طراز "فولكس فاجن كادي" مارك دروموند، إن الرصيف كان يستخدم لعرض السيارات طوال أكثر من 20 عامًا.
وقالت وسائل الإعلام المحلية إن إيقاف السيارة على الرصيف ليس مخالفًا للقانون من الناحية الفنية، نظرًا لأنه يعد مكانًا عامًا.
غير أن عمال الإنشاءات الذين كانوا يقومون بأعمال الصيانة على الرصيف لم يتمكنوا من استكمال أعمالهم بسبب وقوف السيارة عليه عند أحد المنعطفات.
وطلب عمال الإنشاءات من دروموند إزالة السيارة عن الرصيف حتى ينتهوا من أعمال الصيانة، لكنه رفض بعناد قائلًا "لا أستطيع أن أضع اصبعي على السيارة"، بحسب ما ذكر صاحب شركة الاسمنت والإنشاءات سيلسو أنتونيو دي فاريا.
وعلى ما يبدو، ملّ عمال الإنشاءات من الانتظار والتوصل إلى قرار بإزالة السيارة، فما كان منهم إلا أن صبوا الاسمنت على الرصيف وثبتوا السيارة.
الأمر بكل تطوراته لم يصل إلى دائرة النقل البرازيلية، إذ تبين أنها لا تعلم شيئًا عن الموضوع.
فبعد شكاوى عديدة من الناس والمارة للدائرة لإزالة السيارة من على الرصيف، أرسلت الدائرة عمالها إلى المنطقة المذكورة، لكنهم فوجئوا بأنها مثبتة بالإسمنت.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - رفض نقل السيارة فثبتوها بالأسمنت 
.
.

0 التعليقات :

إرسال تعليق